مــــاي إيجـــي
أهلا وسهلا بك أيها الزائر في منتدي ماي إيجى يسعدنا إنضمامك إلينا بالتسجيل في المنتدي و المشاركة في بناء المنتدي

مــــاي إيجـــي

منتدي ماي إيجي أرض الاختلاف و التميز
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين و إداريين بالمنتدي

شاطر | 
 

 احمد حسن الصقر المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$محمد رمضان$
مراقب عــــــــــام
مراقب عــــــــــام


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 23
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: احمد حسن الصقر المصرى   الجمعة أغسطس 06, 2010 9:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

وبــهـــ نستعين و الصلاة و السلام على أشرف الخلق سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم )

إما بعد ،،

موضوع اليوم عن صقر المنتخب المصرى و العمــيد ( أحمد حســن )

( البطاقة الشخصيه )



الأسم :- أحمد حسن كامل حسين

السن :- 35 مواليد عام ( 2 مايو 1975 )

مكان الولاده :- مغاغه ، المنيا ، مصر

الطول :- 1.72 متر

الألقاب :- الصقــر - العمــيد

المركز :- وسط مدافع، وسط أيمن, وسط مهاجم

النادى الحالى :- الأهلى المصرى

الأندية السابقة :- مغاغة، أسوان، الإسماعيلي، جينشر بيرليجي، بيشكتاش، أندرلخت

رقم التى شيرت :- 17

بدأ مسيرته الكروية مع مركز شباب مغاغة .. وفي موسم 1993/1994 انتقل إلى نادي أسوان ،ثم انضم اللاعب للمنتخب الأوليمبي موسم 1994- 1995 في عهد الروماني ستايكو ولكنه لم ينل فرصته الحقيقية إلا عندما تولى الهولندي رود كرول مهمة تدريب المنتخب الأوليمبى، ثم انتقل أحمد حسن في الموسم التالي إلى النادي الإسماعيلى ، وفى أول مباريات اللاعب مع الدراويش ساهم في فوز غالي على الترجى في استاد المنزه بهدف مجدى الصياد وكان يتولى تدريب الفريق وقتها اسامه خليل ليصل الإسماعيلى للدور نصف النهائى للبطوله الافريقيه و ساهم اللاعب بعد ذلك مع الإسماعيلي في حصول الدراويش على كأس مصر 96-97.بدأ الصقر مسيرته الاحترافيه فى كوجالى التركى فى موسم 1998 حتى عام 2000 و أحرز 5 أهداف غالية للفريق و من ثم أنتقل الى نادى دينيزليسبورالتركى فى موسم 2000 - 2001 لكن لم يقدم عروض متميزه فى هذا النادى و ظهر 30 مرة فقط و رغم ذلك أحرز 8 أهداف و مع هبوط مستوى الصقر أنتقل الى ناى تركى اخرى و هو غنتشليربيرليغي و بدأ الصقر فى تراجع مستواه و قدم مستوى عالى جعله يحرز 23 هدف فى موسمين و هم 2001 - 2003 و من غنتشليربيرليغي التركى الى فريق تركى اخر و لكن هذه المرة مع بشيكتاش قدم الصقر مباريات عديدة و عددها 79 مباراه و أحرز 30 هدف و تعتبر أكبر حصيلة أهداف لحسن مع فريق شارك معه و كان ذلك فى موسمين أيضا 2003 - 2005 و حقق كأس تركيا مع بشكاتش ، و بعض العروض الرهيبة و النارية مع بشكاتش أنتقل الصقر الى نادى أندرلخت البلجيكى و أستمر معه ثلاثه أعوام لم يلعب الصقرمباريات عدده مع ناديه لكن قدم عروض مثيرة و حقق 17 هدف و تعتبر شبه متوسطة لمنع المدرب حسن من اللعب لمباريات كثيره انضم حسن لصفوف منتخب مصر عام 1997، وشارك في العام التالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية ببوركينا فاسو، وساهم بشكل كبير في فوز "الفراعنة" باللقب، كما تمكن من تسجيل هدف السبق للفريق خلال المباراة النهائية أمام جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز مصر 2 - 0.

لعب حسن في كل بطولات أمم إفريقيا منذ 1998 وحتى البطولة الأخيرة غانا 2008، وساهم بشكل فعال في فوز المنتخب بأخر بطولتين، كما حصد لقب هداف بطولة عام 2006 وفاز بكأس أحسن لاعب أيضا.و فاز مع المنتخب ايضا أمم افريقيا 2010 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
§King-Kong§
مراقب عــــــــــام
مراقب عــــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 23
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: رد: احمد حسن الصقر المصرى   الجمعة أغسطس 06, 2010 9:46 pm

مشكور يا سوسو Razz

بهزر طبعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elprofessor.Mido
رئـ ماي إيجي ــيس منتدي
رئـ ماي إيجي ــيس منتدي
avatar

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
الموقع : Egypt,Alexandria

مُساهمةموضوع: شكر   السبت أغسطس 07, 2010 9:12 am

مشكوووووووووووووور يا غالي و إلي مزيد من الإبداع والتميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://submyegy.mam9.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: احمد حسن الصقر المصرى   الإثنين أغسطس 09, 2010 3:56 pm

شكرا موضوع جميل ولك مني اجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$محمد رمضان$
مراقب عــــــــــام
مراقب عــــــــــام


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 23
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: احمد حسن الصقر المصرى   الخميس نوفمبر 18, 2010 6:55 am


قد يتعجب البعض من توقيت هذا الموضوع وخاصتا مع نتائج الاهلى المتدهوره مؤخرا ..وبعد تزايد وتعالى الاصوات بأن الاهلى سيفقد الدورى ..وقد يتعجب البعض ايضا من مقالى هذا وخاصتا بعد مقالى الاخير بعنوان (( الاهلى .. وبــــدايــــه الـنـــهـايـــه لعصـر الامجاد .. الا اذا !!! )) حيث قد يفهمنى البعض بالخطأ فى الموضوع السابق ولم يستطيع التمييز بين ما اقصده بالموضوع وبين مايقصده البعض بسقوط الاهلى تماما .. حقيقتا فقد اصررت بالفعل فى مقالى الاخير على سوء الاهلى مؤخرا وعلى المؤشر الخطير جدا بالهبوط وتحدثت عن سوء الجهاز الفنى للفريق بقياده البدرى وانه ليس على المستوى المرجو , واخطائه الفظيعه فى التحكم فى المباريات وادارتها بالشكل المطلوب .. كما حذرت من استمرار الجهاز الفنى وقت اطول حتى لا يأخذنا جميعا للهاويه ..كل هذا الكلام حقيقى ولا انكره بل اؤكده !! ., ولكن هل يعنى هذا ان الاهلى انتهى ؟!
قد يظن البعض خطأ بأن الاهلى بالفعل سوف ينتهى ويضيع منه الدورى وتغيب شمسه عن افريقيا وينحدر ترتيبه العالمى اكثر ويبتعد عن البطولات لفتره لا يعلمها الا الله وحده ..وهذا كلام غير صحيح بالمره ..



** ولهواه الصيد فى الماء العكر أقولها .. اذا تحدث أهلاوى عن سوء نتائج فريقه فهو يتحدث لثلاثه
أسباب رئيسيه ليس لهما رابع وهما :_

أولا :ان الاهلى عندما يمر بفترات سوء التوفيق تجده يتعادل فى اكثر من مباراه , او ينهزم كل عدد من المباريات فى مباراه مثلا , وعندما ينهزم قد يكون بهدف يتيم او اثنين فى الظروف العصيبه او فى حالات التدخل الخارجى المعروف وهو متعدد الاشكال والالوان الغير مشروعه بالثلاثه وهى نتيجه نادره جدا قد تحدث كل عشر مواسم فى مباراه !! بينما عندما يسقط الاخرون ربما يسقطون بالخمسه والسته والاربعه والثلاثه ولغه الارقام لا تكذب ..كما ان الاخرون عند سقوطهم ينهزمون مثلا فى 10 مباريات من اصل ثلاثون مع عدد وافر من التعادلات وربما 5 او 6 هزائم متتاليه .. وربما نجدهم فى المركز السادس او السابع او التاسع واحيانا الثالث عشر !!! ,, بينما اذا وقع الاهلى نجده ايضا فى الصداره او على اقل تقدير فى مركز الوصيف !! فعندما نشعر ان الاهلى يتعثر رغم انه على القمه ايضا , وقتها نتحدث عن سوء النتائج وليس عندما نجده فى الحضيض والجميع يحاولون انقاذه ولا يستطيعون مثل فرق اخرى !!

ثـانيـا :ان كل اهلاوى محب لهذا الكيان العملاق يعشق الفوز فقد اعتاد عليه سواء بالمباريات او بالبطولات حيث يعتبر الاهلى ثانى اكثر فرق العالم حصولا على البطولات بمقدار 106 بطوله سبقه فقط نادى سيلتك الاسكتلندى الذى تأسس سنه 1888 ...!!!
ولذلك فنحن لم نعتاد طعم التعادل ولن اتحدث اساسا عن الهزيمه ..ولذلك نحن نتحدث احيانا عن سوء النتائج وليس لضياع البطولات وخساره المباريات المتتاليه ..

ثـالـثـا :ان كل اهلاوى حقيقى يتحدث عن وينقد , فهو يتحدث لانه يريد الافضل ولانه يريد ان يغير الموقف للافضل وليس ليزيده سوءا .. فهو لا يسب لاعبيه ولا يهين جهازه الفنى مهما تدنت النتائج احيانا ..وانما يعبر فى ادب وحب ويرغب فى اصلاح الاوضاع ويظل يشجع فريقه بكل قلبه وعقله ودمه حتى يعود فريقه للانتصارات والامجاد من جديد ..ولكنه لا يغادر المدرجات ويترك فريقه ولاعبيه يواجهوا وحدهم الامواج العاتيه والعواصف .

ولهذه الاسباب دون غيرها .. يتحدث الاهلاوى عن سوء النتائج وليس لاى غرض اخر مشبوه
كالشهره مثلا او النجاح على رقاب الغير ..!!



..واقولها لكم ياساده الاهلى مهما حدث له ومهما دخل فى متاهات وعواصف ..سيظل الاهلى صاحب الالقاب ..وصاحب برونزيه العالم فى وقت من الاوقات .وان الاهلى سيعود دائما كما عودنا على ذلك وليس كما كان بل اشرس واقوى مما كان وهذا ليس كلامى بل كلام التاريخ وكلام كل الكباتن الكبار المصريون والعرب سواء كانوا اهلاويه او زمالكاويه او اسماعلاويه او اتحاداويه او ترجع اصولهم للعصور الذهبيه للترسانه او المحله .. لان هذا هو الاهلى . لان هذه هى اداره الاهلى التى تربت فى جو من القيم والمبادئ وعاشت على ثقافه لاتتغير وهى ثقافة الفوز ونيل الالقاب والبطولات ..ولو قرأتم التاريخ الكروى لعرفتم هذا جيدا ..فالاهلى هو الفريق الوحيد فى العالم الذى لم يمر عليه عامين متتاليين بدون حصوله على لقب على الاقل فانما تجده دورى او كأس او دورى افريقيا او كأس ابطال الكؤوس سابقا او سوبر مصرى او افريقى او فوز تاريخى على احد عمالقه الكره فى مصر بسداسيه مثلا او مركز عالمى .. او نجده يجمع بين كل هذه الالقاب فى عام واحد مثلما حدث كثيرا جدا وعلى سبيل المثال لا الحصر فوز الاهلى فى 2006 بالدورى المصرى وكأس مصر ودورى ابطال افريقيا وكأس السوبر المصرى وكأس السوبر الافريقى وبرونزيه العالم للانديه .. نعم هذا حقيقى لا تتعجبون فالتاريخ لا يكذب ولا يتجمل ..



فلو ضاع الدورى مثلا هذا العام لاقدر الله سيأتى العام القادم ولو ضاع العام القادم وهو امر مستبعد ستجدنا ابطال كأس او دورى ابطال افريقيا وربما تجدنا فى مونديال الانديه للمره الرابعه ,, ولو هزم الاهلى فى لقاء ستجده يفوز بما يليه ولو اقيل البدرى او لم يوفق مع الفريق ولم يصل لطموحات جماهيره ستجد من يأتى بعده بالانجازات والبطولات .. ولمن يقول ان الاهلى منذ عام 2001 حتى 2004 مر بأربع سنوات عجاف ولم يحصل على شئ اقولها بعلو الصوت :,عام 2001 حصل الاهلى على دورى ابطال افريقيا وفاز على ريال مدريد بكل اباطرته فى لقاء القرن بالقاهره , عام 2002 حصلنا على السوبر الافريقى وهزمنا الزمالك 6-1 ,عام 2003 حصل الاهلى على كأس مصر ,ثم جاء عام 2004-2005 بالدورى مره اخرى الى بيته بالجزيره فماذا أنتم قائلون الان ...!!!



وماذا تقولون بعد ان فشلت كل التحالفات والمؤامرات فى الايقاع بالبطل ولو لموسم واحد كما حدث مثلا الموسم الماضى بعد محاولات مضنيه من كل فرق الدورى على عرقله مسيره الاهلى بالعديد من الطرق الشرعيه وغير الشرعيه من تفويت مباريات للخصم وخلافه ..!! وماذا تتحدثون امام وقاحه تحكيم الموسم الماضى الذى أجل حصول الاهلى على اللقب الى مباراه فاصله وحاليا ايضا بغرض الايقاع بالبطل ويخيب الله ظنهم دائما ..

** فالاهلى ماشاء الله لديه كل مقومات النجاح مجتمعه معا ولا تفترق وهى سر انجازاته وامبراطوريته
التى لا تغيب عنها الشمس ..

1- الجمهور الواعى المحب لفريقه الذى يقف خلفه دائما حتى فى اصعب اللحظات والشدائد
2- الاداره الواعيه التى تسير فى طريق القيم والمبادى الحميده التى تتلمذت وشبت و شابت عليها
3- القيم والمبادئ والاخلاق وروح النصر وكره الهزيمه وثقافه الفوز بالبطولات
4- سر الفانله الحمراء المستمده من روح الانتصار وأهات الجماهير وصيحاتهم
5- لاعبون ذو خبرات واسعه قضوا أعمارهم فى حب هذا المكان وأخرون فى طموحات الشباب يتحدون معا فى طريق واحد وهو الفوز بالبطولات .ولا يدخرون الجهد لاسعاد هذا الجماهير العريقه وهذا ليس فى هذا الزمن وحسب بل فى كل العصور على مر التاريخ حتى فى فترت الاخفاق القليله جدا من عمر نادينا العريق الذى تجاوز الثلاثه بعد المائه ..

فهى بحق امـبــراطــــــــــوريـــه لاتغيب عنها الشـــــمــــــــس ..
اسف على الاطاله ,فحب الاهلى يكتب فى مجلدات وليس فى سطور ولكم تحياتى وانتظرو منى المزيد مع عاشق النادى الاهلى محمد رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احمد حسن الصقر المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــاي إيجـــي :: منتديات رياضة † مـــاى إيجى سبورت :: رابطة مشجعي النادي الاهلى و الزمالك-
انتقل الى: